الدانوب متروكيفية اختيار محول الكهرباءشرح مفصل لأنواع ومبادئ العمل

  • وقت الافراج:2022-03-27 21:00:32
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:191
  • وصف سريع:

    الدانوب مترو,السبب الرئيسي هو تسرب النفطعزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن الم

محتوى المقال

السبب الرئيسي هو تسرب النفط

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

الدانوب مترونسبة المحول هو : ن = P / pxo ٪ , وهذا هو , عندما محول النحاس يعادل فقدان الحديد , نسبة كبيرة جدا , وبالتالي , محول تحميل : = ع / PK النظر الكامل في قوة رد الفعل محول في نظام البرمجيات الناجمة عن فقدان الطاقة النشطة . في العام , حوالي ٪ , ولكن نحن في الواقع في اختيار قدرة المحولات , وفقا لتحميل وتحميل الدولة , واختيار المحولات الفعالة , وتوفير الكهرباء .

مصنع المحولات الكهربائية

آرونمحول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد ,الدانوب متروثلاث مراحل محول 380V 208V,الدانوب مترومحولات التوزيع المعدل, وتنفيذ الإدارة , يمكن أن تعمل على أقل من . في المائة من التذبذب , ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .

أولا فك البراغي تشديد , شفة ختم الحل , يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .

قبل أي تحميل دفعة التبديل , حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر , إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .


الدانوب متروكيفية اختيار محول الكهرباءشرح مفصل لأنواع ومبادئ العمل



إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

السيليكون الصلب ورقة العزل بين الضرر , العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , إذا كان يعمل مرة أخرى , ضوء فلاش على الكاميرا , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة , وقطع الغيار , والعزل , وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي , التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة , التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة , وعزل الحد .


الدانوب متروكيفية اختيار محول الكهرباءشرح مفصل لأنواع ومبادئ العمل



يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

إدارة الصناعة تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .

اختيار وفقا لتحميل خصائص الطاقة الكهربائية تحميل أنواع كثيرة , مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من كيلو فولت , ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .

عندما يتم فحص هوك الأساسية , العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , إذا كان يعمل مرة أخرى , ضوء فلاش على الكاميرا الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة , وقطع الغيار , والعزل ,الدانوب مترو35kv محول الكهرباء, وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

الدانوب متروالنفط مغمورة المحولات المحدودة

النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق ساعات , في عملية أخذ العينات محول الكهرباء , لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .

محول الكهرباء يتكون من اثنين أو أكثر من اثنين من لفائف الكهرومغناطيسية الجرح على نفس محول الحديد الأساسية , حيث , في الجزء الأوسط من لفائف الكهرومغناطيسية هو الجرح في اتصال مع بعضها البعض على أساس تغيير المجال الكهرومغناطيسي بالتناوب و تعمل وفق مبدأ أساسي من مبادئ التأثير المغناطيسي الحالية . موقع تركيب محول الكهرباء يجب أن تأخذ في الاعتبار مزايا التشغيل والصيانة والنقل , وفي الوقت نفسه اختيار موثوق بها في المنطقة . تصنيف قدرة المحولات يجب أن تستخدم على نحو فعال في تطبيق المحولات .

الدانوبمترومعلومات المنتج الأخرى
  • كارارامنصة رفع هيدروليكيما هي النظرة

    كارارامنصة رفع هيدروليكيما هي النظرة

  • كاراراالتلقائي الهيدروليكية رفع منصةتاريخ التنمية

    كاراراالتلقائي الهيدروليكية رفع منصةتاريخ التنمية

  • كاراراللطي جسر الصعودتحديد معاملات عملية المعالجة

    كاراراللطي جسر الصعودتحديد معاملات عملية المعالجة

  • إحياءالهيدروليكية الثابتة التحميل والتفريغ جسر الصعودتصل جميع المؤشرات إلى المستوى المتقدم لنفس الصن

    إحياءالهيدروليكية الثابتة التحميل والتفريغ جسر الصعودتصل جميع المؤشرات إلى المستوى المتقدم لنفس الصن

  • هوايرنكرنك ذراع نوع رفع منصةتوصيل سريع

    هوايرنكرنك ذراع نوع رفع منصةتوصيل سريع

  • مارابيالكهربائية الصغيرة مصعد البضائعما هي الميزات

    مارابيالكهربائية الصغيرة مصعد البضائعما هي الميزات

  • أنكونافي الهواء الطلق الطابق السادس مصعد صغيرتحسين الظروف المثلى

    أنكونافي الهواء الطلق الطابق السادس مصعد صغيرتحسين الظروف المثلى

  • برغر وانزبايكدليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع الجدوللا قصة جديدة ، تقلب الأسعار وضعف

    برغر وانزبايكدليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع الجدوللا قصة جديدة ، تقلب الأسعار وضعف

  • استدعى:تذكير: معلومات الدانوب متروكيفية اختيار محول الكهرباءشرح مفصل لأنواع ومبادئ العمل ، توفر لك الدانوب متروكيفية اختيار محول الكهرباءشرح مفصل لأنواع ومبادئ العمل من شركتنا ، وخدمة الدانوب متروكيفية اختيار محول الكهرباءشرح مفصل لأنواع ومبادئ العمل وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات الدانوب متروكيفية اختيار محول الكهرباءشرح مفصل لأنواع ومبادئ العمل ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية الدانوب متروكيفية اختيار محول الكهرباءشرح مفصل لأنواع ومبادئ العمل. الدانوب متروكيفية اختيار محول الكهرباءشرح مفصل لأنواع ومبادئ العمل أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في الدانوب متروكيفية اختيار محول الكهرباءشرح مفصل لأنواع ومبادئ العمل ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!